الثلاثاء، 22 يوليو 2008

حب الطفوله وتفكيري الطفولي من دفتر ذكرياتي

مقدمه



كنت صغير لا اذكر كم كان عمري وقتها



فقط اذكر اني دون العاشره من عمري



اتذكر اني كنت مع اهلي في نزهه بريه لمدة اسبوع



لعبت بالنهار واستمتعت كثيرا بالهواء النقي



كنت وقتها اتمنى لو ان اليوم كله نهار



كنت مااحب الليل لوحشته وظلمته



ولكن بعد هذه الليله تغيرت فكنت احب الليل لاعيش احلامي المثليه الصغيره لوحدي



فانا مثلي بالتفكير منذو الصغر مثلي حقيقي بالكبر



فعلقت هذه الليله في ذاكرتي



حتى كبرت ونسيتها



ولكن ذكرني بها هذ الدفتر القديم



وقد كتبت به ماحصل وقتها



فتذكرت ذلك التفكير الطفولي وضحكت كثيرا على تفكيري وقتها



ضحكت ليس على تفكير طفل



بل لان هذا هو الحل الوحيد الذي كنت افكر به لانهي معاناتي



وهو ماوجدوه بالدول العضمى انه هو الحل الامثل والوحيد لمثل حالاتي



وكانت تلك الليله من الليالي الذي يسمونها بالبيض يكون القمر فيها بدرا





كنت نايم على ضهري اطالع في السماء وكيف هي بعيده وتزينها النجوم والقمر المكنمل بدار

وكنت انظر من حولي


أرى






كيف الليل موحش

حتى لو كان اقمر يضيء ضلمته

فسكونه موحش

وهدوء يعم المكان

غرقت في التفكير قليلا انتبهت

على صوت الموسيقى بجانبي





انها من جهز التسجيل الذي يضعه اخي الاكبر على اذنيه ولكن صوت الموسيقى اسمعها واعرفها لقربه من مكان نومي


عرفت ان المطرب اللذي يستمع له المطرب الذي انا معجب بشكله قبل صوته



كنت احب هذا المطرب بجنووووووووون



احب صوته



احب اغانيه



حتى لو كانت قديمه



اعشق الموسيقى التي كانت تميزه عن غيره



كنت اسمع اغانيه الف مره ولا امل منها لاني احب صوته



حفظت اغلب الاغاني التي كان يغنيها



ولكن



عشقي لشكله هو مايجعلني اشعر بالخوف ان ابوح بهذا الاعجاب



تفكيري



كنت انظر الى السماء واقول في داخلي هل الان المطرب المحبوب ينظر الى هذه السماء التي انظر اليها كنت صغيرا بتفكيري



كنت افكر اني اذا نضرت الى السماء وهو ينظر اليها بنفس الوقت انني سوف احس بذلك ( تفكير طفل)



وكنت انضر مره واحس بسعاده ثم اغمض عيني وانظر مره اخرى فاحس بحزن



لم يكن شعور حقيقي ولكن كنت اوهم نفسي بهذ التفكير حتى انام اغمض عيني على احساس انه ينظر الي وانام سعيدا



كنت احبه ليس لاجل الجنس فانا وقتها طفل لم افكر بالجنس ابدا



لا اعرف الى الان لماذا كنت احبه



كنت افكر بنفسي



لماذا لا استطيع ان اقول اني معجب بشكل المطرب لماذا اتهرب من اي سؤال عن اغانيه



لماذا اخجل من احد يتكلم عنه عندي



لماذا اكره كل من يسبه ولا اطيق مجالسته مره اخرى



قادني التفكير الى لو اني فتاه ماخجلت من هذا التفكير



فتمنيت اناكون فتاه وقتها



لماذا



فقط لاني احب هذا المطرب وكان نفسي اني ابوح بمشاعري تجاهه



ولكن انا شاب لايمكن ان احب شاب مثلي



كنت اسمع الموسيقى وانا افكر واحاور نفسي كمن يحاور شخصا اخر



لماذا انا كذا .... لماذا انا احب هذا المطرب



تفكيري المنطقي وانا لم اتعدى العاشره من عمري



فتفكيري الصغير والمحدود على منطقتي ومجتمعي فقط انهم هم الذين الامر بيدهم وانهم وافقوا كل العالم سوف يوافقون هذا الشي



فهذا التفكير المحدود قادني الى حل ممكن يجلب لي السعاده



لماذا لا يوجد قانون في المنطقه اللتي اعيش فيها بسماح لزواج الشباب الاكبر سنا بالشباب الاصغر



وهل هذا الشي يضر احد ؟



لااعتقد بالعكس سوف يجلب السعاده لقلبين يحبون بعضهم



لم افكر وقتها بالدين بصراحه ولا بالعادات والتقاليد ولا بالمجتمع ونظرة الناس



تفكيري محدود على بحثي عن سعادتي كما كنت ابحث باللعب عن سعادتي



لم افكر يوما هل المطرب مثلي ام لا هل يقبل المثليين ام يرفض



لم افكر ابدا بالطرف الاخر الذي هو المطرب



وكاني اخذت الموافقه منه عندما كنت انظر الى السماء وهو ينظر الي حتى انام ( تفكير طفولي)



فكرت تلك الليله كثيرا لاجد لي حلا مع حبي الازلي



الذي حتى يومنا هذا لم استطيع التخلص من هذ االحب



فلم اجد حلا



الا نسيانه



وطيه مع دفتر ذكرياتي



وتركه في بيتنا القديم بالقريه




فنسيته وقتا طويلا



واعشت حبا حقيقيا غيره ولكن



لم استطيع ولن استطيع



ان انسى تلك الايام الجميله بالتفكير به



فهو حبي الطفولي الازلي كحبي الطفولي لامي وابي



فهذا الحب رسخ مع حبي لوالدي الان



فهل استطيع ان اتخلص من حب والدي الان؟



لا اعتقد



ولكن



اتمنى ان تعيد لي الذكريات حبا اجمل من هذا الحب الطفولي القديم





فما عاد لي التفكير بهذا
الا دفتر ذكرياتي
الذي وجدته
في بيتنا القديم بالقريه
فسوف احتفظ به للابد

مثلي من الرياض

هناك 13 تعليقًا:

السندباد يقول...

اهلا بك
اكتشفت مدونتك من خلال مجونه صديقي عاشق الياسمين..مرحبا بك في عالمالتدوين الخاش بالمثليين..الذي كتبته لا يختلف عليه اثنان من ان معظمنا اشتركنا فيه... احلام الطفوله البريئه و محاوله هروبنامن الواقع الى عالمنا الخاص اين نحقق رغباتنا بعيدا عن كل ما يضايقنا و يحد من مشاعرنا تجته من نحب..تعرف انا كنت و لا زلت احب (راشد الماجد) شو كان جميل بنظري و ياما حلمت به..خصوصا الشجن بصوته فيحين ان اهلي كان ما يستسيغونه..المهم مرحبا بك من جديد..سلام

عصفور يقول...

اهلا بك عزيزي نواف في عالم المدونين
أسلوبك في التعبير عما يدور في صدرك
بسيط وجميل
تقوم بايصال الفكرة للقاريء بلاتكلف
بالنسبة لشعورك تجاه هذا المطرب عاصي
مابعرف بس اظن انو هذا مجرد حلم طفولة
اكيد في احسن من عاصي واحلى واهضم منو
واكيد عن قريب بس تلتقي بالشخص المناسب رح تفهم قصدي تماما

تحياتي لك

Doddy يقول...

ان شاء الله تلقى اللي يعوضك عن كل احلامك,, وتعيش حياة مثلية رائعة معاه اتمنى انك تستمر بالتدوين يالغالي

عصفور يقول...

مرحبا
أرجو من جميع المدونين المشاركة في الموضوع الخاص بمساعدة الدكتور محمد
فكرة الموضوع في مدونتي


شكرا للجميع

سلطان يقول...

هلا عزيزي
مبروك المدونه وانشاء الله الي تصير زي قوقل (من حقي احلم ههه)
عزيزي اتمنى ان اخواننا من الدول العربيه يتفهمو واقعنا وليس بالسهول تلاقي شخص يحب من مشاعر وليس من جنس فقط
المهم انا حبيت ابارك لك وانشاء الله مانضطر نستخدم بروكسي للدخول

تقبل خالص تحياتي
سلطان
ec-0@hotmail.com

ملاحظه :-
ارجو الاتزاام بنصائح الامان

مثلي الرياض يقول...

الف شكر للصديق عاشق ياسمين الشام اللي شرفنا بمعرفتكم واشكرك على مرورك وتعليقك اخوي السندباد

وبخصوص راشد الماجد يعجبني كثير بس ماحلمت فيه

اتشرف فيك اخوي اهلين فيك

مثلي الرياض يقول...

اهلين فيك عصفور المدونات

اشكرك على الكلمات الجميله اللي قلتها

وانا ماقلت عاصي هههههههه كيف عرفت انو عاصي

برجع اقراء المدونه ثاني مره لايكون غلطت وكتبته

كيف نخفي حبنا والشوق فاضح

نورت المدونه بمرورك الف شكر لك

مثلي الرياض يقول...

سعودي بوي قي

تشرفت في مرورك وتعليقك

وهلا فيك وان شاء الله نستمر مع بعض في التدوين تشرفت بمرورك

مثلي الرياض يقول...

هلا وغلا فيك سلطان الله يبارك فيك يالغالي
ونورتنا بمروك وتعليقك
واكيد من حقنا نحلم حتى نكون علاقات بالحلم مع اللي نحبهم ولا هذي بتكون ممنوعه علينا هههههههه تخيل حتى هذي يحاسوبنا عليها

ومن ناحية وضعنا
بجد وضعنا هنا مانقدر نميز بين المثلي الحقيقي والباحث عن الجنس فقط
وان شاء الله مايحتاج بروكسي والله يستر بكره مدينة الملك عبدالعزيز ماتقفل علينا كل شي بجد مصخوها بالحجب هذا كل شي محجوب حتى الواحد بينفجر من كثر ماكل شي محجوب

وحياك ياغالي

mthlykaweyy يقول...

مبروك على المدونه الجديده
واهلا بيك فى عالم التدوين والمثليه

بوست جميل جدا ورقيق انت تمتلك مشاعر جميله

h_h6497@yahoo.com

سانتظر اضافتك

gossip boy ( gaysha ) ka يقول...

اهلين مثلي من الرياض احب اقولك
انا مثلك جديد بعالم المدونات بس ان شاء الله تكون مستعد نفسيا وبرنامجيا وهكريا اذا حجبوا عنك مدونتك

وكمان عجبني البوست عن جد معبر تفكير طفولي بس جميل وجدا بريء
يعني خاصة لما ما كنت تفكر بالتقاليد والدين كان كل شي بيكون اسهل

وكمان اموت واعرف مين هالمطرب ممكن تقولي ؟!!!

ايه وشي ثاني صراحه ما كنت متوقع اني بلقى في حياتي مثلي يحب الكوره
كنت دايم احسها لعبه للمغايرين ما ادري ليش !!!!!

أمير الـــوفــاء يقول...

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك تقبل مني أطيب التهاني وأخلص الأمنيات، راجيا من المولى الكريم أن يجعل لك بالعيد فرحة دائمة ومغفرة كاملة وثوابا حسنا جميلا في الدنيا والآخرة، وأعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالأمن والرخاء والتوفيق. amir

samtam يقول...

بالفعل قصتك في طفولتك رائعة و مذهلة ، تحمل الكثير من الأحاسيس والمشاعر التي كنا قد نسيناها ... أين أيام التفكير الخالي من مشاغل وهموم الحياة ! .. أتمنى أن تواصلوا جهودكم أكثر ..